لعبة Captain America: TWS من Gameloft رسمياً

Aller en bas

لعبة Captain America: TWS من Gameloft رسمياً

Message par ناروتو العجيب le Sam 31 Jan - 20:16

أطلقت شركة "Gameloft" الرائدة في مجال نشر الألعاب الرقميّة والاجتماعيّة لعبة كابتن أمريكا Captain America: TWS على منصة اندرويد رسميًا لتدعم الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية بالتعاون مع شركة Marvel التي قامت بإنتاج الفيلم الجديد ضمن سلسلة أفلام كابتن أمريكا المعروفة.
وفي هذا الجزء من لعبة كابتن أمريكا Captain America: The Winter Soldier سيتمكن اللاعبون من تقمص شخصية كابتن أمريكا وقيادة فريق خاص من نخبة عملاء S.H.I.E.L.D في معركة شرسة ضد أبرز أشرار Marvel والذين يخططون لخطة عالميّة شرّيرة، كما سيتمكن اللاعبون من الانضمام للعشائر في الوضع متعدد اللاعبين، والتنافس مع بعضهم البعض للوصول إلى مراكز اعلى في بطولات الدوري، والاستمتاع بعالم متفرّد شبيه بالقصص المصّورة. وتتميّز اللعبة بقصة أصليّة، مستلهمة من الفيلم، وقد شاركت Marvel في كتابتها لتمنح اللعبة طابعًا روائيًا جديدًا ومبتكرًا.
تقدم لعبة Captain America: TWS رسوميات وتصاميم قوية مما يجعلها من اجمل العاب اندرويد، هذا بالإضافة الى تأثيرات صوتية مميزة مع تحكم سهل للعب بعمليات اللمس على شاشة الهاتف واللوحي.

اللعبة متاحة الان في سوق جوجل بلاي مجانًا لمرحلتين فقط، ولفتح باقي المراحل او للحصول على بعض الأمور يجب الشراء ضمن اللعبة، وتحتاج الى نسخة اندرويد 4.0 ايس كريم ساندويتش او أعلى لكي تعمل، ويمكنكم الحصول عليها وتجربتها عبر رابط المصدر [Captain America: TWS]

المصدر :  لعبة Captain America: TWS من Gameloft رسمياً

ناروتو العجيب
Admin

Messages : 185
Date d'inscription : 07/12/2014

Voir le profil de l'utilisateur http://downloadprogram.7olm.org

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum