تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 اندرويد متاح رسميًا

Aller en bas

تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 اندرويد متاح رسميًا

Message par ناروتو العجيب le Sam 31 Jan - 23:11

قامت شركة Electronic Arts بتوفير لعبتها Plants vs Zombies 2 الجزء الثاني من النسخة السابقة على منصة اندرويد مجانًا هذه المرة وذلك بعد توفرها على ايفون وايباد في وقت سابق، ومن الواضح بأن اللعبة تأتي بنمط مشابه للجزء الاول لكن مع مراحل وأدوات جديدة ويتوقع لها النجاح ايضًا بعد تصدر الجزء الاول منها ترتيب افضل العاب اندرويد.

الأمر الأبرز الذي تم ملاحظته هو توفر لعبة Plants vs Zombies 2 بشكل مجاني في سوق بلاي! على عكس الجزء الاول الذي كان مدفوعًا، وبالعودة الى الحديث عن نمط اللعبة لمن لا يعرفها، فهي لعبة دفاعية إستراتيجية قتالية بمراحل متعددة مع الكثير من المؤثرات المرئية والصوتية المضحكة، بحيث يجب حماية نفسك بواسطة البناتات (زهور، خضروات ..الخ) من غزو "الزومبي" بإستخدام وسائل دفاعية متعددة وتحضيرها في كل مرحلة للدفاع عن منطقتك. ومثل اي لعبة دفاعية سيأتي الأعداء وهنا يتمثلون بـ "الزومبي" بشكل حملات او دفعات وكل شخصية منها تقوم بشيئ معين منها من يقفز ومنها ما يطير وعلى هذا الأساس يجب تحضير النبات للدفاع بشكل جيد والإنتقال لمراحل متقدمة، كما يجب جمع النقود وشراء الطاقة ورفعها كما يجب جمع المفاتيح في المراحل الجانبية بالإضافة الى جمع النجوم للإنتقال الى عالم آخر بمراحل جديدة مع الإشارة الى إمكانية شراءها بواسطة المال عبر سوق بلاي.
طريقة اللعب سهلة جدًا حيث يتم التحكم بلعبة Plants vs. Zombies 2 من خلال عمليات اللمس على الشاشة (هاتف ذكي او حاسب لوحي اندرويد).
لتشغيل اللعبة ستحتاج  الى نظام تشغيل انرويد 2.3 او أعلى في اي جهاز اندرويد (هاتف او لوحي) بمعالج 1 غيغاهرتز بشريحة ARMv7، وذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت، ويجب توفير مساحة 184 ميغابايت بطبيعة الحال.
اللعبة ستظهر في كل متاجر العالم بشكل تدريجي ويمكنكم تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 الان مجانًا من سوق بلاي من خلال الرابط [إضغط هنا].

المصدر :  تحميل لعبة Plants vs Zombies 2 اندرويد متاح رسميًا

ناروتو العجيب
Admin

Messages : 185
Date d'inscription : 07/12/2014

Voir le profil de l'utilisateur http://downloadprogram.7olm.org

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum