لعبة Head Soccer تصل أندرويد

Aller en bas

لعبة Head Soccer تصل أندرويد

Message par ناروتو العجيب le Jeu 5 Fév - 13:31

مباشرة من الفيس بوك وفريق العمل في D & D، يخبرونا أن لعبة Head Soccer وصلت إلى اندرويد Android أندرويد في 31 مايو الجاري، اللعبة وإن كانت بسيطة، لكنها تسبب الإدمان لدى الكثيرين ممن قاموا بتجربتها.
الهدف من اللعبة هو المشاركة في مباريات لعب الكرة من الرأس إلى الرأس فقط لتسجيل الأهداف في مرمى الخصم، لا توجد ركلات مرمى، أو خروج الكرة بعيداً عن الملعب، لعبة Head Soccer هي تتحرك فقط عن طريق الأسهم الافتراضية من أجل التهديف أو القفز، وقد حصلت اللعبة على المئات والمئات من اللاعبين من خلال الآيفون والآيباد، وتتوقع الشركة المنتجة نفس النجاح وأكثر على أندرويد، إضافة إلى تواجد خاصية اللعب الجماعي إما عن طريق البلوتوث أو الاتصال اللاسلكي.
وخلاصة القول، في اللعبة العديد من المميزات، سوف تجد أكثر من 30 شخصية مع العديد من الركلات الخاصة جداً، جداً!، وثلاثة أساليب للعب، مباريات عادية، أو بطولات، أو لعب مفتوح، وكما ذكرنا ميزة اللعب الجماعي، هناك كذلك خاصية تفاعل الشخصيات خلال اللعب، حيث تجد أن اللاعب سيتغير شكله شيئاً فشيئاً من كثرة إصابات "الرأس"، وبالطبع توجد ميزة المشاركة على الفيس بوك.
ولذلك، نحن بانتظار قدوم اللعبة يوم 31 مايو لاختبارها، وحتى هذا اليوم، سنترك لك قليلاً من اللقطات والعروض، فقط لفتح شهيتك، استمتع بالعرض.
ما رأيكم ؟ وما هي افضل لعبة اندرويد من بين مجموعة الالعاب التي تعجبكم ؟ شاركنا رأيك عبر التعليقات.
تحديث: تم إطلاق اللعبة، ويمكن الحصول عليها من سوق بلاي عبر الرابط التالي [إضغط هنا].


ناروتو العجيب
Admin

Messages : 185
Date d'inscription : 07/12/2014

Voir le profil de l'utilisateur http://downloadprogram.7olm.org

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum