تطبيق HTC Zoe لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها متوفر بنسخته الإختبارية

Aller en bas

تطبيق HTC Zoe لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها متوفر بنسخته الإختبارية

Message par ناروتو العجيب le Mar 10 Fév - 12:53

عندما أعلنت شركة "إتش تي سي" عن هاتفها الرائد HTC One M8 لهذا العام 2014، كشفت حينها عن تطبيق "زوي" HTC Zoe لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها ضمن شبكة إجتماعية خاصة بدون ان يتم إتاحته بشكل رسمي بسبب عدم إنتهاء برمجة التطبيق حينها، لكن الآن أعلنت الشركة عن إطلاق HTC Zoe بنسخته الإختبارية لعدد محدود من أجهزة اندرويد في متجر جوجل بلاي.
تطبيق HTC Zoe لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها، قمنا بتحميله وتجربته حيث يتطلب من المستخدم تسجيل الدخول الى التطبيق عبر حساب جوجل بلس او فيس بوك او حساب إتش تي سي ومن ثم سيتمكن المستخدم من إستخدام التطبيق ومتابعة الأصدقاء ومشاهدة مقاطع الفيديو التي قاموا بإنشاءها من لقطات الصور واضافة التأثيرات والموسيقا عليها والتي يمكن إنشاءها ايضًا من قِبل المستخدم نفسه بطبيعة الحال ومشاركتها مع الأصدقاء ضمن هذه الشبكة الإجتماعية المُصغرة.

حاليًا تطبيق HTC Zoe متاح على عدد محدود من أجهزة اندرويد وهي Galaxy S5, Galaxy S4, Galaxy Note 3, Nexus 5 وطبعاً HTC One M8 وبالتأكيد سوف يصل قريبًا الى مجموعة أكبر من الأجهزة بعد إنتهاء الفترة الإختبارية.
في حال كنتم من مُلاك أحد الأجهزة المذكورة وأردتم تجربة هذا التطبيق؛ يمكنكم تحميله مجانًا من متجر جوجل بلاي عبر رابط المصدر [HTC Zoe].

المصدر:  تطبيق HTC Zoe لإنشاء مقاطع فيديو قصيرة ومشاركتها متوفر بنسخته الإختبارية

ناروتو العجيب
Admin

Messages : 185
Date d'inscription : 07/12/2014

Voir le profil de l'utilisateur http://downloadprogram.7olm.org

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum