تطبيق نوكيا زي لانشر Nokia Z Launcher متاح في متجر بلاي

Aller en bas

تطبيق نوكيا زي لانشر Nokia Z Launcher متاح في متجر بلاي

Message par ناروتو العجيب le Sam 7 Fév - 16:57

نشرت شركة نوكيا تطبيقها زي لانشر Nokia Z Launcher لأجهزة اندرويد بنسخته الاختبارية في متجر جوجل بلاي بشكل رسمي بالتزامن مع اطلاق اول لوحي للشركة تحت اسم Nokia N1 بعد ان كان متوفرًا في الفترة السابقة خارج متجر جوجل بلاي. ويقدم اللانشر العديد من الميزات لتخصيص واجهة الهاتف الرئيسية والتعلم من المستخدم نفسه وعرض التطبيقات بشكل ذكي اعتمادًا على امور عديدة ومنها توقيت الاستخدام وغيرها من الأمور التي تم بناء التطبيق عليها، بالإضافة الى تعدد المهام والوصول الى التطبيقات بشكل اسرع بالتنبؤ والكتابة.
وتعتمد فكرة تطبيق Z Launcher على عرض اسماء وايقونات التطبيقات الاكثر استخدامًا بشكل ذكي على الواجهة الرئيسية للهاتف بشكل عائم وسوف يختلف عرض هذه التطبيقات بين فترة واُخرى حيث سيتم على سبيل المثال: عرض تطبيقات في فترة المساء مختلفة عن التي كانت موجودة في الصباح وهذا يعتمد على طريقة استخدامك للتطبيقات بشكل يومي وعلى مدار الساعة، بالإضافة الى امكانية البحث والوصول الى اي تطبيق آخر ضمن الجهاز عبر كتابة اول حرف من اسم التطبيق بواسطة الاصبع على الشاشة.
ونلاحظ من الصورة التالية، طريقة عرض ايقونات التطبيقات على الواجهة الرئيسية بشكل طولي والى جانبها كل ايقونة اسم التطبيق او معلومات تتعلق بها.

تطبيق نوكيا زي لانشر متوفر حاليًا بشكل مجاني في متجر جوجل بلاي، هو يحتاج الى إصدار اندرويد 4.1 جيلي بين الى 4.4 كيت كات لكي يعمل، ويبلغ حجم التطبيق 4.8 ميغابايت حيث يمكنكم تحمليه عبر  [Z Launcher].

المصدر: تطبيق نوكيا زي لانشر Nokia Z Launcher متاح في متجر بلاي

ناروتو العجيب
Admin

Messages : 185
Date d'inscription : 07/12/2014

Voir le profil de l'utilisateur http://downloadprogram.7olm.org

Revenir en haut Aller en bas

Revenir en haut

- Sujets similaires

 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum